كولاج

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كولاج

مساحة كولاجيّة متنوّعة الخامات

مرحباً بكم معنا في منتديات كولاج ، يُسعدنا إنضمامكم و تفاعلكم ، مع تحيّات إدارة المنتدى
نتقدم بكامل الشكر و التقدير للأخت الرائعة بسبوسة على تفاعلها و نشاطها المميّز βšbOό§α
تعرف على رتب المنتدى و الألوان الخاصة و ساهم في تقييم ستايل المنتدى من خلال الموضوع الإداري الموجود في مجالس الكولاج ، نحن بإنتظاركم .

4 مشترك

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\|

βšbOό§α
    βšbOό§α
    مراقب عام
    مراقب عام

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| Empty ||| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|||

مُساهمة من طرف βšbOό§α الخميس يوليو 16, 2009 2:26 am

هاااي ع’ـالكل ,,
    2day جبتلكم لعبة روووعة ,,
    اسدحوو اي شي يخصكم ,,و بااينه من العنوان ..
    و انا ببلّش .,هع

^
    ^
    ^
    ^
    هذي أنا رآآسمتها من زماان ..يعني مبتدأه. Embarassed
    |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| 99a258dacc

و هذي تيكت ركوب القطار اللي عالكورنيش ..لما كنا نركبه مع بنات خالتي ..و بنت خالتي هي ماسكه التيكت و انا اصوور,,هع<<ذكريااات حلوة
    |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| 5deb27d91e

و هذي يوم رسمت نفسي بفيس يور منجوو..<<هع ,,تشبهني<<وااثقة Cool
    |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| Ec8e053cdf

,,يلااا خلااص ,,يكفي لحد هناا .بعد اسدح لكم البااقي ,,
    و الحيين انتوو اسدحوو اي شي يخصكم ,,هع afro
    ÞαŖäĐįŝÉ
    ÞαŖäĐįŝÉ
    كولاجي متميّز
    كولاجي متميّز

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| Empty رد: |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\|

مُساهمة من طرف ÞαŖäĐįŝÉ الجمعة يوليو 17, 2009 5:45 am

حركات الصور cheers ..

وانا بسدح اللي عندي سخرية

هذي صوره شبه حطب بالشتاء الله يذكر ايام البرد بالخير ويردها

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| D28181ab05

وهذي صوره رسمه لي

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| 9dc23bf25b

وبس اذا لقيت شي برجع وردة
    βšbOό§α
    βšbOό§α
    مراقب عام
    مراقب عام

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| Empty رد: |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\|

مُساهمة من طرف βšbOό§α الجمعة يوليو 17, 2009 6:16 am

هع ,,تسلميين ÞαŖäĐįŝÉ وه بس ايام البرد فديتهاsanta,,مو الحين!!No
    ^
    ^
    ^
    و انا بعد بنزل هع ,,
    ^
    ^
    ^
    هذي البلياردوو ببيتنا..خخخخ
    |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| 1601d8b69c

و هذا سوينا قلب بالنطيطه اللي بالحوش ,,خخخخخ
    |\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| 296b51d5cd

يلاا ويينكم يا نااس ابي تفآآعل
    m!ss mrjoojh
    m!ss mrjoojh
    عضو جديد
    عضو جديد

مُساهمة من طرف m!ss mrjoojh السبت يوليو 18, 2009 4:16 am

اممممممم حيلوا الفكرهـ وصوركمـ حييييماس
    βšbOό§α
    βšbOό§α
    مراقب عام
    مراقب عام

مُساهمة من طرف βšbOό§α السبت يوليو 18, 2009 4:23 am

هع اكييد حمااس ما دام انا اللي منزله الموضوع,,<<الثقة العميا Suspect

بس مرجووجه نزلي اي شي يخصك يعني نبي تفاعل,, وردة ,,موتقولين الفكرة عجبتكـ Cool ,,
    يلا ورينا شطآآرتكـ king
    كولاج
    كولاج
    الإدارة
    الإدارة

مُساهمة من طرف كولاج السبت يوليو 18, 2009 5:21 am

|\|\| أسْدحووا أَـيْ شَيْ يِخصـكُمْ {خشَشْكم - رَسْمآتْكم - أَغْـرآضْكُم و غييرْهآآ},,|\|\| 75c0177ec7

فطوري أنا وصديقاتي قبل 5 سنوات في باتي فرانس
    أيااام Rolling Eyes

-

فكرة حلوة بسبوسة كل يوم بسدح صورة Like a Star @ heaven

βšbOό§α
    βšbOό§α
    مراقب عام
    مراقب عام

مُساهمة من طرف βšbOό§α السبت يوليو 18, 2009 6:03 am

هع ,,و هذا اللي ابييه كلل يووم سخرية ,,
    كولاج غباااار 5 سنواات ,,ايه و الله ايام Rolling Eyes

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 12:04 am